الرئيسية » الاخبار »   05 شباط 2015  طباعة الصفحة

رام الله: "جمعية المستهلك" تطلق حملة توعية حول دعم المنتجات الفلسطينية

 05 شباط 2015

رام الله – نظمت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني (مبادرة اني اخترتك يا وطني) في محافظة رام الله والبيرة، أمس، حملة توعية حول تشجيع المنتجات الفلسطينية، ومنحها الأفضلية، وحماية حقوق المستهلك في مدارس المستقبل برام الله. 
وشملت الحملة الصفوف من الأول الأساسي حتى الثاني عشر ضمن مجموعة متطوعين بلغوا 12 متطوعا من خلفيات مختلفة.
وكانت الجمعية قد اعدت دليلا تدريبيا للمتطوعين من أجل توحيد الخطاب ونقاط النقاش مع الطلبة مع مراعاة الفروق العمرية.
وسيتم تنظيم معرض المنتجات الفلسطينية، اليوم، في قاعة المدرسة ضمن حملة التوعية التي تنظمها الجمعية في المدرسة من أجل إطلاق حملة تذوق للمنتجات الفلسطينية والتعرف على الصناعات البلاستيكية والورقية، وسيتم إطلاق مسابقة افضل لوحة فنية وافضل مقال تعبيري من إعداد الطلبة عن تشجيع المنتجات الفلسطينية ويجري تحكيمه من قبل أساتذة المدرسة لتقدم لهم جوائز من المصانع الفلسطينية.
وقال صلاح هنية رئيس الجمعية، خلال لقاء عقد في مدارس المستقبل، أمس، أن هذه الفعالية في مدارس المستقبل نقطة انطلاق لسلسلة نشاطات في بقية مدارس المحافظة للتوعية بأهمية المنتجات الفلسطينية وحماية حقوق المستهلك التي يجب أن تصبح واضحة للطلبة والأجيال الشابة، خصوصا انهم عماد دعم المنتجات الفلسطينية.
وشكرت ريم مسروجي من مبادرة «إني اخترتك يا وطني»، إدارة مدارس المستقبل في الروضة والقسم الثانوي والأساسي على دعمهم المطلق وتعاونهم وتسهيلهم المهمة.
وأكد حسام حرز الله مدير قسم الروضة في مدارس المستقبل، ان المدرسة ترحب بمثل هذه المبادرات لما لها من اثر على صقل شخصية الطالب الفلسطيني.
واتفقت الجمعية مع مسؤول النشاطات في مدارس المستقبل فرح غالب على مواصلة النشاطات المشتركة والتعاون ضمن مبادرة «اني اخترتك يا وطني» لتشجيع ودعم المنتجات الفلسطينية.