الرئيسية » الاخبار »   04 أيلول 2024  طباعة الصفحة

التربية تطلق حملة العمل التطوعي ( يداً بيد، ولنا الغد )
 
انطلاق حملة العمل التطوعي تحت شعار ( يداً بيد، ولنا الغد ) في مديرية تربية رام الله والبيرة من مدرسة ذكور عين منجد الأساسية العليا، والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي في كافة المدارس بمشاركة الطلبة واللجان التطوعية والهيئات التدريسية، بإشراف المجلس التنفيذي للعمل التطوعي في المديرية.
وتأتي الحملة ضمن رؤية الوزارة في تعزيز ممارسة العمل التطوعي لدى أبنائنا الطلبة باعتباره قيمة إنسانية وتربوية، لا سيما مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد وأهمية استقبال الطلبة في بيئة جاذبة ومحببة للتعلم.
وشارك مدير عام التربية والتعليم أ. عصام عزات وطاقم من المديرية ووزارة التربية ونائب رئيس بلدية رام الله صلاح هنية واتحاد المعلمين والأجهزة الأمنية والشرطة وجمعية الحياة الفلسطينية الخيرية والأهالي والهيئة التدريسية والطلبة، في إطلاق الحملة، التي شملت تجديد وتجهيز سارية العلم، تظليل المساحات المعرضة لأشعة الشمس بالقدر الممكن، العناية بالمزروعات، تنظيم وتجديد اللوحات الإرشادية ولوحات التعليمات ورسالة المدرسة ورؤيتها، تنظيم ما يتوفر من تبرعات بالحقائب والقرطاسية والزي المدرسي للطلبة المحتاجين، وتدريب الفرق الكشفية.
وفي كلمة له أشاد عزات بجهود كل من شارك ودعم وساهم في إنجاح هذه الحملة، مؤكدا على أهمية الشراكة في العمل التطوعي وما له من أثر كبير على الطلبة والمدارس والمجتمع