الرئيسية »   07 آب 2011  طباعة الصفحة

استراتيجية الجمعية في سبيل تحقيق أهدافها
  • تلقي شكاوي المستهلك المتعلقة بالاحتيال والغش والتلاعب في السلع أو الخدمات والمغالاة في أسعارهما، والتضليل عن طريق الإعلانات في الصحف وغيرها، ورفع ذلك إلى الجهات المختصة.
     
  • أعداد الدراسات والبحوث وعقد المؤتمرات وحلقات النقاش التخصصة وإقامة المعارض ذات العلاقة بنشاط حماية المستهلك ونشر نتائج تلك الدراسات والبحوث.
     
  • توعية المستهلك بطرق ترشيد الاستهلاك وتقديم المعلومات والاستشارات الضرورية له.
     
  • ضرورة تمثيل الجمعية في كافة اللجان المختصة والمجالس المختصة بتقري السياسات المرتبطة بالنقل والإتصالات والدواء والغذاء والصحة والإعلام والخدمات الأخرى.
     
  • متابعة حث الجمعية على تفعيل دورها من خلال عضويتها في المجلس الفلسطيني لحماية المستهلك الذي يرأسه وزير الاقتصاد الوطني.